بلاغ جديد ضد محمد حسين يعقوب بالزواج من 20 فتاة عذراء

تردد اسم الشيخ محمد حسين يعقوب مجددً، ولكن هذه المرة في بلاغ جديد للنائب العام يتهمه فيه  بالزواج من 20 فتاة عذراء وغسيل أموال بالملايين.

وقال الدكتور هاني سامح المحامي، مقدم البلاغ، أن البلاغ الذي تقدم به تحول إلى نيابة استئناف القاهرة للتحقيق في العريضة رقم 77441، وأنه في انتظار استدعائه لسماع أقواله لما جاء في مضمون البلاغ.

بلاغ جديد ضد الشيخ محمد حسين يعقوب بالزواج من 20 فتاة عذراء

واتهم الباغ الشيخ محمد حسين يعقوب بممارسة الدعوة بدون ترخيص كما هو ثابت بشهادته في قضية «دواعش إمبابة»، وأضل الشباب ونشر المنهج السلفي والتطرف وتربح «مئات الآلاف شهريا من اليوتيوب ووسائل التواصل».

كما شمل البلاغ اتهام محمد حسين يعقوب بغسل الأموال عن طريق جريمة تقنية المعلومات في استغلال الإنترنت لمزاولة مهنة الخطابة بدون ترخيص ودغدغة مشاعر التكفير لدي الدهماء، وأنه قام بتقسيم المجتمع إلى فئات تقاسمها مع دعاة إرهاب آخرين وهم أبو إسحق الحويني واسمه «حجازي شريف، خريج ألسن» ومحمد حسان.

وذكر البلاغ أن المشكو في حقه، بشهادات أقرانه من الإرهابيين وأبرزهم صديقه محمد عبد المقصود في أن يعقوب يستغل دروسه في الزواج من العذارى الصغيرات وقد بلغ من تزوج بهن أكثر من 20 عذراء رغم كهولته.

هذا بالإضافة إلى إنشاء واستخدام موقع أو حساب على شبكة معلوماتية يهدف إلى ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا.

اقرأ ايضًا:

محمد حسين يعقوب على كرسي متحرك في قضية «داعش إمبابة».. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى